كثير من الناس يرغبون بإزالة وشم كانوا قد عملوه سابقاً، إما بسبب تغير أبعاد الجسم وتشوه الوشم أو بسبب خطأ ما حصل أثناء عمل الوشم أو بسبب تغير موضوع الوشم والرغبة في التخلص منه، وهما تعددت الأسباب فإن إزالة الوشم عملية ممكنة وهي آمنة وتختلف النتائج بحسب نوع الوشم وعمقه والألوان المستخدمة ونوع الحبر المستخدم

[custom_headline type=”left” level=”h3″ looks_like=”h5″]قبل وبعد[/custom_headline]
[custom_headline type=”left” level=”h3″ looks_like=”h5″]الإجراء[/custom_headline]
[custom_headline type=”left” level=”h3″ looks_like=”h5″]أسئلة متكررة[/custom_headline][accordion][accordion_item title=”ما هي آلية إزالة الوشم بالليزر؟”]”يتم معايرة ضوء الليزر لتوجيه حزمة كثيفة من الضوء على الوشم، حيث تتم تحديد الضوء على طول موجة معينة بحيث تكون جزيئات الصباغ قابلة لامتصاص هذه الموجة والتفكك إلى أجزاء صغيرة، وسيحمل الجهاز اللمفاوي شظايا الصباغ بعيداً حيث سيتخلص منها الجسم لاحقاً.

عند كل جلسة علاج بالليزر، ستتخرب وتزول الأصبغة الأقرب إلى سطح الجلد. قد تستغرق الطبقة العليا ما يقارب من أربعة أسابيع ليتم امتصاصها قبل أن تتمكن أشعة الليزر من إزالة الطبقة الأعمق لصباغ الوشم؛ وبالتالي فإزالة الوشم بالليزر تتم طبقة طبقة، أي طبقة واحدة في كل م[/accordion_item][accordion_item title=”متى سوف أرى النتائج؟”]بعض أنواع الوشم تستجيب بشكل جزئي فقط، في حين تزول أنواع أخرى من الوشم بشكل كامل. هناك العديد من العوامل المؤثرة: موقع الوشم، وعمق التوضع، ولون الحبر، وصحة المريض / نمط حياته، ونظام إزالة الوشم. على سبيل المثال، تحتاج إزالة الوشم لدى المدخنين عادة إلى مدة زمنية أطول مما يحتاجه غير المدخنين ، كما أن الإصابة بداء السكري تبطِّئ عملية الإزالة[/accordion_item][accordion_item title=”هل تؤلم عملية إزالة الوشم؟”]نعم، هناك بعض الآلام المصاحبة عندما يتّصل الليزر بالجلد. يصف المرضى غالباً الألم بأنه يشبه الألم الذي يحصل عندما تَمَسُّ الجلدَ حباتُ الشحوم الساخنة في المطبخ. لذا يتم عادةً وضع دواء مخدر على المنطقة المعالجة قبل 15 دقيقة من بدء العلاج. والخبر السار هو أن الألم لا يدوم بل ينتهي مع انتهاء المعالجة (التي تأخذ أقل من دقيقة واحدة). بعد إزالة وشمك بالليزر، يمكنك أن تتوقع احمراراً وحرارة كما يمكن أن تظهر تقرحات، وحكة في الأيام القليلة التالية. نطلب منك إبقاء المنطقة مغطاة لمدة أسبوع تقريباً[/accordion_item][accordion_item title=”كم من الوقت تستغرقه معالجة الوشم بالليزر؟”]اعتماداً على لون الوشم ونوعه وعمقه، وحجمه ، ونظام ليزر الإزالة، قد يختفي الوشم خلال أقل من خمس جلسات علاجية. في بعض الحالات، لا يرغب المريض بإزالة الوشم بشكل كامل. قد يرغب فنان الوشم بتخفيف ألوان منطقة معينة ليتمكن من إعادة تلوينها بوشم ذي صورة مختلفة[/accordion_item][accordion_item title=”إذا كان الوشم لدي متعدد الألوان. هل ستنجح إزالته؟”]أشعة الليزر لدينا تعمل على جميع ألوان الطيف، ولكن اللون الأسود والأزرق الداكن تزول بنجاح أكبر، بعكس اللون الأصفر والأخضر التي تعتبر من أصعب الألوان إزالةً، وقد يكون من غير الممكن إزالتها بشكل كامل أبداً. وجميع الألوان تحتاج إلى جلسات علاج متعددة لتحقيق النتيجة المرجوة[/accordion_item][accordion_item title=”كم عدد جلسات العلاج اللازمة لتخفيف الوشم بما فيه الكفاية حتى يمكن استبداله بوشم آخر؟”]قد تكفي لذلك جلستان، لكننا ننصح بالعمل مع فنان الوشم الخاص بك لتحديد أهداف التخفيف وإعادة الوشم من جديد[/accordion_item][accordion_item title=”كيف تتم المعالجة بهذه الطريقة؟”]أولا، نَضَع دهن (غسول) التخدير على الوشم ثم يبدأ شعاع الليزر بالتحرك بسرعة في جميع أنحاء الوشم. إذا كان للوشم ألوان عديدة، يتم ضبط الليزر لكل لون، وقد تضطر إلى إجراء العديد من التمريرات على الوشم.

يطلِق الليزر أصوات فرقعة سريعة حيث يقوم شعاع الليزر بالحرق في كل مرة. الجلسة الكاملة للعلاج سريعة، حيث يستغرق وقت العلاج عادة 30 إلى 60 ثانية فقط. وهذه السرعة في العلاج تصب في مصحلة المرضى بشكل كبير لأن كل دفعة ليزرية تحدث ألماً بشكل مؤكد، و كثيراً ما يقول المرضى أنهم يشعرون وكأن أحداً يقوم بتنقيط قطرات زيوت الطبخ الساخنة على جلدهم.

حالما يتوقف إطلاق أشعة الليزر يتوقف الألم على الفور ويزول تماماً. ثم ينتشر الأكوافور على الموقع ويتم وضع ضماد في المكان المعالَج. رغم أنه يمكنك الاستحمام (أخذ دوش) في اليوم التالي، إلا أننا نطلب منك أن تحافظ على منطقة العلاج مغطاة بالضماد.، وإلا يمكن أن تتوقع أي / كل مما يلي: تورم، احمرار، تقرح، نزيف خفيف، التهابات جلدية ولون باهت للجلد[/accordion_item][accordion_item title=”كم يكلف إزالة الوشم بالليزر؟”]تختلف الأسعار حسب نظام إزالة الوشم و حجم الوشم. لأجل الاستشارة وتقدير التكلفة، يرجى حجز موعد عبر الإنترنت أو الاتصال بنا[/accordion_item][/accordion]

[custom_headline type=”left” level=”h2″ looks_like=”h3″ accent=”true”]لا تتردد في الاتصال بنا[/custom_headline]

    الأسم (*)

    البريد الإلكتروني (*)

    الهاتف

    الموضوع

    الرسالة


    [clear]
    [custom_headline type=”left” level=”h2″ looks_like=”h3″ accent=”true”]ساعات العمل[/custom_headline]

    السبت – الخميس: 9 صباحاً حتى 7 مساءً

    [custom_headline type=”left” level=”h2″ looks_like=”h3″ accent=”true”]العنوان[/custom_headline]

    مركز بريميوم للتجميل بالليزر
    102، الطابق الأول – بناية الشعفر 7, الجميرا، شارع الوصل
    دبي/الإمارات العربية المتحدة
    الهاتف: +97143436550-1-2
    الفاكس: +97143436553

    [map][/map]
    [alert type=”muted” heading=”ملاحظة” id=”” class=”” style=””]كل مريض هو حالة خاصة وكل علاج له جوانب فريدة من نوعها. ولذلك لا يمكن للإجراءات التجميلية أن تؤدي إلى نفس النتائج بالضبط – حتى لو كان المرضى متشابهين وتم تنفيذ الإجراءات من قبل نفس الطبيب.

    قبل القيام بأي إجراء تجميلي، ننصح بحجز استشارة مع الطبيب المختص لتحديد التوقعات.[/alert]